تعلمت من المباريات

انا دائما احب ان اشاهد المباريات مع ابي و بعد فتره من الزمن لاحظت بعض الاسباب التي تجعلني اشاهد المباريات بغض النظر اذا كانت المبارات قوية من ناحية لعب الفريقين ام لا و لكن طبعا اذا لعب الفريقين قوي و محترف و المبارات فيها احتمال تسجيل اهداف ، تكون المشاهده ممتعه اكثر . تعلمت من مباريات كرة القدم دروس او افكار ممكن ان تطبق في الواقع .

١. المباريات تثبت ان المشجعين لهم تأثير على السعى نحو الهدف فلا تحبط امال الناس

(تعليقات الناس ان كان اجابيا او سلبيا ممكن ان يوثر على اداء الانسان الذي يتلقى التعليق .)

٢. استغلال الفرص قد يوصلك لهدفك

اذا الانسان استغل الفرصه المناسبه له للوصول لهدفه بالطريقه التي يرغب فيها ، سيكون الاحتمال اكبر ان يصل لهدفه مثال علي ذلك اذا الهداف يريد ان يسجل هدف في المرمى يجب عليه ان يستغل الفرص لكي يصل الى المكان المناسب لتسجيل الهدف و ذلك يتطلب تركيز و تخطيط ، هذه الطريقه ، التركيز و التخطيط ممكن ان تطبق على حياة اي انسان بغض النظر ان كان يعمل في المجال الرياضي ام لا ، التركيز على الهدف و التخطيط و السعي للوصول له سيزيد في احتمالية وصول الانسان لرغباته او اهدافه في الحياة

. ٣. كل فعل يؤديه الانسان سيوصله لنتيجة

مثال على ذالك؛ إذا اللاعب يريد ان يسجل هدف في المرمى ، عليه اولا ان ينزل الى الملعب و لا يكون جالس على الكرسي لاعبي الاحتياط.

٤. ابذل قصارى جهدك للوصول لهدفك و التوفيق من الله.

اللاعب يجب ان يؤدى قصارى جهده في الملعب ليتأهل فريقه بغض النظر عن النتيجه النهائيه و هذه الحاله تنطبق على حياة اي انسان بغض النظر اذا هو كان لاعب كرة قدم او في الحياة خارج الملعب.

Our Reader Score
[Total: 1 Average: 5]