الحياة و البحر

اود ان اتكلم معكم عن الحياة في الفقرات التاليه عن البحر. كل الاحتمالات موجوده في البحر اذا الانسان كان في رحله بحريه خصوصا في القرون الماضيه، كان الذي يذهب الى البحر يغيب و تغيب اخباره عن اهله لمدة اشهر.

البحر = الحياة

القارب او السفينه =الإنسان ونفسيته

 القارب يرتفع فوق و يهبط على سطح الماء و يشق طريقة بين موجات البحر ليصل الى هدفة مثل تقلبات الحياة و الانسان يجب آن كون مثل قبطان السفينه اذا كان يريد يكون مصير حياته في يده .

الانسان يجب عليه ان يتحلى بشخصية قويه و خطه ليتمكن من ان يشق طريق ليصل لمراده. البحر عميق جدا و مليء بالغموض مثل الانسان. كل او اغلب الناس لديها جانب لا يكشفون الغطاء عنه لكل البشر مثل البحر يتوجب على الانسان ان يغوص الى قاع البحر ليتمكن من اكتشافه على حقيقته و من الممكن ان يرى اشياء تعجبه و تهدشه او اشياء لا تعجبه تماما او تزعجه.

البحر غالبا يكون فيه حطام سفن كانت قد غرقت في وقت ماضي مثل جروح الانسان النفسيه و الجسديه .المفروض  الجروح لا توقف تقدم الانسان عكس السفن لان ممكن ان يتاخذ قرارا يغير حياته في اي لحظة عكس السفن التي غرقت بالبحر للابد ممكن لانسان ان يتاقلم مع وضعه في الحياة اذا شيئ ما لم يعجبه في حياته و لكن ليس بيده حيله حيال ذالك .

Our Reader Score
[Total: 0 Average: 0]